اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور يطالب الجبلاية باستبعاد أمين عمر من تحكيم مباريات الزمالك

black shawla





02:11 ص | الثلاثاء 03 يناير 2023

مرتضى منصور

وجَّه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى لجنة الحكام واتحاد الكرة، بشأن الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة الزمالك وأسوان، والتي انتهت بفوز الفريق الأسواني بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

3518184471663156282

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

مرتضى منصور يرسل مذكرة رسمية

وقال مرتضى منصور، في تصريحات في مداخلة تليفزيونية عبر شاشة قناة نادي الزمالك: «مذكرة رسمية إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة، للمطالبة باستبعاد أمين عمر من إدارة مباريات الزمالك وأتعجب من لجنة الحكام بسبب تعيين عمرو الشناوي كحكم فيديو في مباراة أسوان».

9641083371663156271

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

مرتضى منصور لـ اتحاد الكرة: ممنوع تكليف أمين عمر بإدارة أي مباراة للزمالك

وأكمل رئيس نادي الزمالك: «رسالتي لاتحاد الكرة، ممنوع تكليف أمين عمر بإدارة أي مباراة مقبلة للزمالك، بسبب ما بدر منه من أخطاء تحكيمية في مباراة الزمالك وأسوان».

مرتضى منصور: أطالب فيريرا بعدم العناد

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: «أطالب فيريرا بعدم العناد وأنا معنديش مشاكل إدارية أنا نفذت كل احتياجات الفريق، هو اللي عنده مشاكل فنية يعالجها في أسرع وقت، وجمهور الزمالك عظيم وأشكره على تحمله مشقة السفر إلى أسوان، وأنا متعاطف مع شيكابالا بسبب تعرضه للسباب والشتائم من وقت نزوله لإجراء عمليات الإحماء في الملعب وحتى عقب نهاية اللقاء ولا أعرف الأسباب».

زر الذهاب إلى الأعلى
×