اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور: فيريرا لم يهرب من الزمالك.. ومحمود علاء لن يعود في يناير

black shawla





02:19 ص | الخميس 01 ديسمبر 2022

فيريرا مدرب الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما تداول عن هروب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، غير صحيح، مشيرا إلى سبب تأخر عودة سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، إلى القاهرة.

مرتضي منصور: فيريرا لن يرحل عن تدريب الزمالك 

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناة ناديه: «فيريرا لن يرحل، وما تردد حول هروبه غير صحيح، المدرب كان في البرتغال لحضور عزاء نجل زوجته».

16790874321663984924

                   مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

وأضاف «منصور»: «قالوا أيضًا سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، هرب، ولن يعود والحقيقة اللاعب كان لديه أزمة في جواز سفره، وتم حلها وعاد من جديد».

وعن محمود علاء، أكد رئيس القلعة البيضاء: «محمود علاء لن يعود للزمالك في يناير، وسيكمل إعارته مع الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري».

وأوضح المستشار مرتضى منصور: «محمود شبانة، مدافع الزمالك المعار لنادي سموحة، لم يرفض العودة للنادي في يناير، وما تردد في هذا الأمر لا أساس له من الصحة».

وكان فيريرا قد غاب عن القيادة الفنية لنادي الزمالك، في مباراة المصري البورسعيدي الماضية، في كأس مصر؛ بسبب سفره إلى البرتغال، لحضور عزاء نجل زوجته.

الزمالك يعاني من نقص في الدفاع

ويعاني نادي الزمالك، من نقص عددي في مركز قلب الدفاع، بعد إصابة محمود حمدي «الونش»، وإجرائه عملية جراحية، وغيابه لمدة طويلة.

كما تأخر أكينيولا في العودة إلى القاهرة، بعد ذهابه إلى معسكر منتخب بلاده بنين، خلال فترة التوقف الدولي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، بسبب مشكلة في جواز سفره.







زر الذهاب إلى الأعلى
×