اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور: زكريا الوردي عنده مرض الغربة.. ولم يتحمل ضغط الجماهير

black shawla





05:41 ص | السبت 10 ديسمبر 2022

زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس جديدة في ملف رحيل المغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق السابق، بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، خلال الساعات الماضية، عقب الأزمة النفسية التي مر بها اللاعب، عقب الهزيمة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

مرتضى منصور: «الوردي» تعرض لنفس الحملة التي حدثت ضد أوباما ومحمود علاء

وقال مرتضي منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: «زكريا الوردي مقدرش يتحمل الأجواء في مصر، وعنده مرض الغربة، ولم يستطع تحمل ضغط الجماهير، وهو لسه صغير عنده 23 سنة، ودي نفس الحملة اللى اتعملت على أوباما ومحمود علاء».

6325983341670633590

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: «هذه هي الحقيقة في ملف زكريا الوردي، وليس هناك أزمة تسببت في رحيله، وشقيق اللاعب أكد أنه رحل بسبب إن بعض جماهير الزمالك حفلت عليه، وبقوله دي حملات مدبرة ومحرضة مش جماهير الزمالك».

رئيس نادي الزمالك: الوردي رفض البقاء خارج المغرب.. ومحترف فريق السلة سيصل يوم الأحد

وتابع المستشار مرتضى منصور: «اللاعب المغربي كان يشعر بالغربة، ورفض تمامًا البقاء خارج بلاده المغرب، وأعاد كل الأموال التي حصل عليها من نادي الزمالك».

وأتم رئيس نادي الزمالك حديثه، قائلا: «رغم الأزمة المالية التي يعاني منها، لكن المحترف الجديد لفريق كرة السلة سوف يصل غدا الأحد، ووقعنا العقود معه بالفعل». 

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عن فسخ التعاقد مع المحترف المغربي زكريا الوردي، وسافر اللاعب يوم الخميس الماضي، بعد إنهاء الإجراءات كافة بينه وبين إدارة الفريق الأبيض بشكل رسمي.

ودفع اللاعب صاحب الـ24 عاما، المبلغ المالي الذي كان قد حصل عليه، من القلعة البيضاء كمقدم للتعاقد، مقابل استلام الاستغناء الخاص به من نادي الزمالك.







زر الذهاب إلى الأعلى
×