اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور: رئيس الاتحاد السكندري وعدنا بانتقال مروان عطية للزمالك

black shawla





03:32 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

قال مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لضمه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة وقتها.

رئيس الزمالك: تراجعنا عن ضم مروان عطية في الصيف بسبب جماهير الاتحاد

وأوضح «منصور» في تصريحات كشف عنها المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن التراجع عن ضم مروان عطية في الصيف جاء بسبب نادي الاتحاد واحتراماً لجماهيره، لم يتم إكمال التعاقد مع لاعب وسط زعيم الثغر.

4085713691661721193

مرتضى منصور: محمد مصيلحي وعد بانتقال مروان عطية للزمالك في يناير

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي يبقى في يد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، مطالباً إياه بتنفيذ وعده له، بانضمام مروان عطية لصفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير المقبل.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاماً، وصلت إلى تقديم عرض لنادي الاتحاد، حسبما ذكر محمد أحمد عضو لجنة الكرة بالنادي، وصل إلى 20 مليون جنيه و4 لاعبين، لكن إدارة الفريق السكندري تمسكت باللاعب، ورفضت رحيله لعدم وجود بديل له.

وكان مروان عطية قد تألق مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي، ليصبح أحد الصفقات التي يتصارع عليها الأهلي والزمالك، كما دفع مستواه المميز المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لضمه لمعسكر منتخب مصر خلال شهر نوفمبر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×