اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور: حل الأزمة المالية خلال أيام ولن نتنازل عن غرامة كهربا

black shawla





01:40 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الأزمة المالية الخاصة بالحجز على أرصدة النادي سيتم حلها خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تطرق للحديث عن تطورات أزمة إيقاف كهربا وعدم تسديده للغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأكد المستشار مرتضى منصور، في اجتماعه بمسؤولي صفحات القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن حل كافة الأزمات المالية للنادي.

مرتضى منصور: الأزمة المالية اقتربت من النهاية

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيتم الانتهاء أيضا من عقد الرعاية الخاص بالنادي خلال أيام بعد الوصول لصياغة اتفاق مع الشركة الراعية على كافة التفاصيل.

16228420451671224600

                               الزمالك

وشدد المستشار مرتضى منصور على أن مجلس الإدارة يحافظ على كافة حقوق النادي في كل الاتجاهات.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن الغرامة التي تخص قضية محمود عبد المنعم «كهربا» لن يتم التنازل عنها.

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة لجماهير القلعة البيضاء قائلا: «لا يجب انتقاد المدير الفني، هو رجل لا يحتاج لأي شيء ولا يجب الضغط عليه بعد أي تعادل».

واختتم تصريحاته قائلً : «فيريرا يحقق المطلوب منه بحصد البطولات، والمشوار في الدوري لايزال مبكرا». 

مرتضى يعلن عودة محمود شبانة 

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قطع إعارة محمود شبانة المدافع الفريق لنادي سموحة، وعودته من جديد لتدعيم صفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوي، بداية من شهر يناير المقبل.

وفاز الزمالك بهدف نظيف على البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابق الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×