close
اخبار جول العرب

جول العرب | مرتضى منصور: الونش سافر إلى إنجلترا للعلاج





06:18 ص | السبت 22 أكتوبر 2022

محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سفر المدافع محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، للعلاج في إنجلترا، وذلك بعد تعرضه للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مباراة سموحة، في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور: كلنا ثقة في عزيمة الونش وإصراره على العودة

وقال «منصور» في تصريحاته عبر قناة الزمالك: «الكابتن محمود حمدي الونش سافر إلى إنجلترا في الوقت الحالي، النادي سفره عشان العلاج».

وتابع: «إن شاء الله يرجعلنا بالسلامة، كلنا متأكدين أن الونش عنده عزيمة قوية وإصرار على العودة».

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الونش ومدة غيابه عن الملاعب

وكان نادي الزمالك، قد كشف في بيان رسمي، مساء أمس الجمعة، عن أن «الونش» تعرض لقطع في وتر العضلة الخلفية، ويحتاج للتدخل الجراحي، حيث ستصل مدة غيابه عن صفوف الفريق الأبيض إلى فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وأوضح نادي الزمالك في بيانه الرسمي، أن الونش سيخضع لعملية جراحية خارج مصر، للتعافي من إصابته.

وتأكد بذلك غياب الونش عن المشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة، وعلى رأسها لقاء الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، مما يضع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في أزمة، بسبب احتمالية غياب المدافع الشاب حسام عبدالمجيد عن اللقاء، لتواجده مع منتخب مصر الأولمبي.

وكان الونش قد تم استبداله خلال مواجهة سموحة، بعد سقوطه على الأرض خلال أحداث الشوط الأول، بعد التحام مع أليا سيلا محترف الفريق السكندري، ليضطر مدرب الفريق الأبيض للدفع بالتونسي حمزة المثلوثي على حسابه.







زر الذهاب إلى الأعلى