close
اخبار جول العرب

جول العرب | مران الأهلي: محاضرة فنية من كولر وتدريبات استشفائية للأساسيين





03:06 م | الخميس 20 أكتوبر 2022

محمد فخري ومحمد محمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة اليوم الخميس، عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، التي أقيمت أمس، ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

وقرر كولر خوض الفريق تدريباته رغم العودة متأخرًا من برج العرب بالإسكندرية أمس، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام ‏الإسماعيلي، تدريبات استشفائية ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

في الوقت الذي شارك مجموعة البدلاء واللاعبين الذين لم تشملهم ‏قائمة الفريق أمس في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم أمام فريق الشباب بالنادي.‏

تفاصيل المحاضرة الفنية من كولر للاعبي الأهلي

وألقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث في بعض ‏الجوانب الفنية والخططية، خلال الفترة المقبلة.

وشهد اليوم، مشاركة بيرسي تاو في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق الشباب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت ‏إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي.

وجاء الفحص الطبي من جانب الجهاز الفني، للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل ‏تام من جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة ‏الماضية.‏

وكان الأهلي فاز على فريق الإسماعيلي، بهدف نظيف، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يستعد لأسوان

ويستعد الفريق ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.‏







زر الذهاب إلى الأعلى