اخبار جول العرب

جول العرب | مران الأهلي: عودة حمدي فتحي .. وعبد المنعم يواصل التأهيل وراحة لـ كوكا

black shawla





11:42 ص | الجمعة 06 يناير 2023

حمدي فتحي لاعب الأهلي

واصل محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من إجهاد العضلة الخلفية. وأدى اللاعب فقرات بدنية في الجيم، قبل أن يواصل فقرات التأهيل في ملعب مختار التتش، في إطار تجهيزه للمباريات المقبلة.

18452469771664955874

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن حالة عبدالمنعم مطمئنة، وسوف يتواجد بصورة طبيعية ضمن حسابات الجهاز الفني خلال المباراة القادمة.

حمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية

بدأ حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالأهلي، المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وانتظم حمدي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، بعدما خضع لتدريبات علاج طبيعي للتخلص من شد خفيف في العضلة الخلفية.

الجهاز الطبي يمنح «كوكا» راحة من التدريب

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق، حصل على راحة من المشاركة في المران صباح اليوم.

11476282781666807312

أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي

وأكد أن اللاعب خضع لفحوصات طبية دقيقة عقب الإصابة التي تعرض لها أمس خلال مباراة إنبي، مؤكدا أن الفحوصات أثبتت سلامة اللاعب تمامًا.

وأشار «أبوعبلة» إلى إن طبيب الرمد الذي أجرى له فحوصات شاملة لقاع العين أوصى بمنحه راحة من المشاركة في المران لمزيد من الاطمئنان، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات بصورة طبيعية.

وتعرض كوكا للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة إنبي التي جمعت الفريقين أمس الخميس على استاد المقاولون العرب، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.

وكان الفريق قد واصل تدريبات بدون راحة اليوم الجمعة، بعدما تغلب أمس الخميس على فريق إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×