اخبار جول العرب

جول العرب | مدير المركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي: إيقاف باسم مرسي.. وعرضه للبيع

black shawla





07:47 م | الأحد 08 يناير 2023

باسم مرسي لاعب الإسماعيلي

كشف محمد مظهر، مدير المركز الإعلامي بالنادي الإسماعيلي، عن إيقاف اللاعب باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش، وذلك عقب المشادة التي حدثت بينه وجماهير الفريق، خلال مباراة حرس الحدود، التي أقيمت اليوم على ستاد الكلية الحربية.

عرض باسم مرسي للبيع أو فسخ تعاقده بقرار فني

وكتب مدير المركز الإعلامي بالنادي الإسماعيلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «احتراما لجماهير النادي الإسماعيلي الذين تواجدوا في مدرجات ملعب الكلية الحربية اليوم، تقرر وقف اللاعب باسم مرسى، وعدم ارتدائه قميص النادي الإسماعيلي مرة أخرى، وعرضه للبيع أو فسخ تعاقده»، مؤكدا أن القرار فني.

10253444991673199448

                       باسم مرسي لاعب الإسماعيلي

10249853801673200194

مشادة بين باسم مرسي وجماهير الإسماعيلي خلال لقاء حرس الحدود

وكان مصدر داخل الدراويش، قد كشف لـ«جول العرب»، أن باسم مرسي دخل في مشادة عنيفة مع جماهير الفريق، داخل ملعب الكلية الحربية، بعد انتقاداتهم له عقب أدائه في الشوط الأول، من مواجهة الإسماعيلي ضد حرس الحدود.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب جرى استبداله بين الشوطين ودخل محمد الشامي مكانه، بعد غضبه الشديد من هجوم الجماهير عليه، لتستمر المشادة بين اللاعب والمشجعين بعد نهاية اللقاء، حتى مغادرته لأرضية الملعب.

وكان الإسماعيلي قد سقط في فخ الهزيمة السابعة هذا الموسم بالدوري العام، على يد حرس الحدود، بهدفين دون رد، سجلهما مصطفى زيكو.

زر الذهاب إلى الأعلى
×