اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب فرنسا: أعشق طريقة بولندا الدفاعية.. وسنحرم ليفاندوفسكي من الفرص

black shawla





02:20 م | السبت 03 ديسمبر 2022

ديشامب مدرب فرنسا

قال ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إن جميع لاعبي الفريق جاهزون للمواجهة المرتقبة مع بولندا، المقرر لها غد الأحد، على ملعب الثمامة ضمن منافسات دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022. 

وقال ديشامب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فرنسا وبولندا: «بولندا تلعب بطريقة دفاعية، وأنا أعشق هذه الطريقة، لديهم طريقتهم الهجومية أيضا، كما أن لديهم أسلحة قوية، وشباب مفعمون أظهروا مستويات مقبولة، علينا أن نحترم ما قدموه».

وأضاف مدرب فرنسا: «صدام مبابي وليفاندوفسكي سيكون مثيرا للاهتمام، فهما مهاجمان مختلفان، ومن بين النجوم الكبار في العالم، وليفاندوفسكي لاعب فعال، ويجب ألا يحصل على الفرص، لتقليل استحواذه على الكرة».

15935318321669515482

لوريس يدافع عن زميله قبل مواجهة فرنسا وبولندا

بدوره، قال هوجو لوريس، حارس الديوك: «تركيزنا بشكل كبير على الفوز على بولندا، ستكون معركة قوية» كما دافع عن صديقه الحارس ستيف مانداندا، قائلا: «هدف تونس الذي أحرزه وهبي الخزري صعب وسددها بطريقة دقيقة، مانداندا لا يتحمل المسؤولية».

14278455201658823850

لوريس: بولندا تمتلك خط دفاع قوي

وأضاف: «مباراة الغد مهمة ووصلنا لمرحلة الإقصاء، نريد تقديم كل ما لدينا للبقاء وعدم حزم حقائبنا والعودة إلى المنزل، علينا أن نكون هادئين، وفي أعلى مستويات التركيز».

واختتم تصريحه بالحديث عن ليفاندوفسكي، قائلا: «هو من أهم اللاعبين في العالم، ومع ذلك نحن نواجه منتخبا يمتلك خط دفاع قوي، وأعتقد أن بولندا تستحق التواجد في هذه المرحلة من البطولة».







زر الذهاب إلى الأعلى
×