اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب غانا للمحليين: دانيال أفري لن ينتقل إلى الأهلي.. وهذه وجهته

black shawla





01:02 ص | الإثنين 02 يناير 2023

دانييل أفري

تحدث أنور والكر، المدير الفني لمنتخب غانا للمحليين، عن مفاوضات النادي الأهلي مع دانيال أفري لاعب منتخب غانا للمحليين ومهاجم فريق هارتس أوف أوك.

وقال مدرب غانا للمحليين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا المذاع على على قناة المحور: «اخترنا مصر لأن الطقس هنا هو نفس الطقس في الجزائر، والمسؤولون عن المنتخب يرون أنها نفس الأجواء في الجزائر».

وتابع: «لذلك تم اختيار مصر لعمل فترة الاستعدادات، عندما لعبنا أمام المنتخب المصري تحت 20 عاما في المباراة الأولى وتغلبنا عليهم بنتيجة 2-0 وكنا نتطلع للمباراة الثانية ولكن رأينا من الأفضل مواجهة مستوى أعلى من المباراة الأولى أمام منتخب تحت 20 عاما لذلك تم اختيار فريق الأهلي، كانت مباراة صعبة ورأينا مستوى أعلى من المباراة الأولى أمام منتخب مصر تحت 20 عاما وكانت مواجهة صعبة وقوية».

16287908591671725545

مدرب غانا للمحليين: أفري يتجه إلى سويسرا

وعن مفاوضات الأهلي مع مهاجم النجوم السوداء دانيال أفري قال: «لا أعلم شيئا عن مفاوضات الأهلي مع دانييال أفري إنه أمر خاص باللاعب ولا أتدخل فيه.. فهو لم يخبرني أي شيء عن النادي الأهلي، وما أعلمه هو أنه سيذهب إلى سويسرا، إنه لاعب جيد وفي هذه اللحظة هو أفضل لاعب في منتخب غانا للمحليين، وعندما استدعيته لمنتخب غانا للمحليين، كان ضمن التشكيلة التي شاركت في كأس العالم الأخيرة لذلك هو أفضل اللاعبين في غانا حاليا».

وأضاف: «مستوى دانيال من الممكن أن يذهب به بعيدا، وبالنظر إلى أنه أحد لاعبي منتخب غانا الذي شارك في كأس العالم الأخيرة بقطر تجد كم هو لاعب ممتاز».

وختم حديثه قائلًا: «سوف أكون سعيدا لو انضم دانيال لفريق الأهلي، ولكنني لا يمكنني اختيار فريق له هو من سيقرر ما هو أفضل له، وكذلك على الجانب المادي أيضا كما نعلم ربما سيكون سعيدا إذا انضم لفريق في سويسرا».

زر الذهاب إلى الأعلى
×