close
اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب سيراميكا: خطوة واحدة تفصلنا عن صلاح محسن.. وننتظر موقف زياد طارق

black shawla





04:58 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022

صلاح محسن لاعب الأهلي

كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن تطورات المفاوضات لضم صلاح محسن، من صفوف النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي، موضحًأ أنه يتبقى الاتفاق حول الصيغة النهائية للصفقة بين الناديين.

مدرب سيراميكا: لا خلاف على قدرات صلاح محسن

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس2»، حول موقف صلاح محسن من الانتقال لصفوف سيراميكا: «إدارتا الأهلي وسيراميكا يتفاوضان في الوقت الحالي، حيث ننتظر فقط الصيغة النهائية للاتفاق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي».

وتابع: «صلاح محسن يفرق مع أي حد، ولا خلاف حول قدراته الفردية، وهو يحتاج لمن يقف بجانبه لاستعادة مستواه المعروف، ونحن قادرين على ذلك حال إتمام الصفقة».

وأكمل: «صلاح محسن لاعب كبير، والجميع يعرف قدراته، حيث يتميز بالمرونة التكتيكية، فهو يستطيع اللعب كجناح أو كمهاجم صريح، وسوف أعتمد عليه في مركز الجناح، لأنني أمتلك جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان في قلب الهجوم».

أحمد سامي: أرغب في ضم لاعبين من الأهلي

وواصل مدرب سيراميكا كليوباترا حديثه قائلاً: «كنت أرغب في ضم زياد طارق من الأهلي، فهو لاعب جيد جداً، لكن كانت هناك مشكلة أن معظم هؤلاء اللاعبين ظهروا في نهاية سوق الانتقالات، وهناك ميزانية معينة، مش هتقدر تخلي فيه أعباء أكثر على الإدارة».

8218804561659366258

                      زياد طارق لاعب الأهلي

وأتم: «خلال الـ 48 ساعة المقبلة، هناك لاعبين آخرين أتمنى أننا نخلصهم من النادي الأهلي، حال عدم ضم صلاح محسن، ومن الوارد أن يكون منهم زياد طارق».         







زر الذهاب إلى الأعلى