close
اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق: سعيد باختيارات روي فيتوريا

black shawla





03:33 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

أحمد ناجي

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق، عن سعادته بتعليق البرتغالي روي فتيوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، عن مستوى حراس المرمى المصريين، ووصفها بأنها الأغنى في الكرة المصرية خلال الفترة الحالية.

وأكد «ناجي» في تصريحات تليفزيونية، أنه سعيد بالخيارات التي جاءت رغم استبعاد محمود جاد وأحمد الشناوي، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن استبعاد الشناوي ليس بسبب فني ولكنه قرار المدير الفني للمنتخب.

9241996811659322509

وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق، أنه يرى أن وجود أحمد الشناوي مع المنتخب مهم، مؤكدًا أنه يراه أحد أفضل حراس مرمى في مصر، إلا أن فيتوريا في النهاية هو الأدرى بحالة المنتخب في تلك الفترة.

ناجي: الشناوي يمكنه قيادة المنتخب في مونديال 2026

وعن محمد الشناوي، أكد ناجي أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر قادر على قيادة المنتخب في مونديال 2026، مشيرًا إلى أن العمر ليس عائقًا للعب.

وأضاف أنه عندما ينظر الجميع لما قدمه عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري الأسبق، مع المنتخب في سن 45 سيجدوا أن كل شيء ممكن.

فيتوريا يعلن قائمة المنتخب المصري

وأعلن فيتوريا قائمة المنتخب المصري خلال معسكر التوقف الدولي والتي يتخللها مباراة بلجيكا الودية، والتي ستقام يوم 18 نوفمبر الجاري،  والتي جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد عواد – محمود جاد.

الدفاع: عمر جابر – أكرم توفيق – محمود متولي – باهر المحمدي – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حسين السيد – عبد الله جمعة.

الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – محمود حمادة – محمد مجدي «أفشة» – عمرو السيسي – أحمد سيد «زيزو» – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – مصطفى عبد الرؤوف «زيكو».

الهجوم: مروان حمدي – محمد شريف – أحمد ياسر ريان.







زر الذهاب إلى الأعلى