close
اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب بلجيكا: منتخب مصر منحنا فكرة عما ينتظرنا في كأس العالم 2022

black shawla





06:57 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا

قال روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، إن فريقه جاهز لمواجهة كندا، غدا الأربعاء، في كأس العالم 2022 في قطر، التي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال «مارتينيز» اليوم، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بلجيكا وكندا: «نكن كل احترام لمنتخب كندا بشدة، المنتخب الكندي تمكن من التأهل في تصفيات الكونكاكاف في المركز الأول متفوقا على منتخبي المكسيك وأمريكا».

20840068531668832748

مدرب بلجيكا: كندا منتخب صلب

وأضاف: «كندا منتخب صلب، يتمتع بروح جماعية ولديه ديناميكية كبيرة وروح تنافسية عالية، كما أنه يعرف جيدا مكامن قوته ويعشق لعب الكرة ويستمتع بها، نحن نحترم الفريق بشكل كبير، لكن في نفس الوقت نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا».

وتابع: «تدربنا بشكل جيد ونحن جاهزون بالطبع، المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب مصر منحتنا فكرة عما ينتظرنا في كأس العالم 2022، وأحيانا يكون من الجيد أن نعمل على بعض الأمور التي تنقصنا».

وواصل: «قمنا بوضع اللمسات الأخيرة وجمعنا كل المعلومات التي ينبغي أن نجمعها فيما يتعلق بالمباراة المقبلة، علينا أن نكون جاهزين لردود الفعل المناسبة على أرض الملعب، طبعا المباراة الأولى مهمة للغاية».

11823320331668795935

مدرب بلجيكا: نطمح دائما في أشياء كبيرة

وأردف: «نطمح دائما في أشياء كبيرة، وفي هذه اللحظة التي تتأهل فيها للنهائيات تبدأ في التفكير بشأن المشاركة وما سيحدث، ونحن نتحدث عن الأمور الواقعية، لدينا ثلاث مباريات ولدينا خبرة كبيرة، والمونديال يبقى هو المونديال».

واختتم مدرب بلجيكا تصريحاته: «نركز على ثلاث مباريات ستخوضها في مرحلة المجموعات، وبعدها تأتي المرحلة التالية مع دور الـ 16، والآن ينصب تركيزنا على مواجهة كندا».

وكان منتخب بلجيكا خسر أمام الفراعنة في وديته الأخيرة قبل المونديال بهدفين لهدف، في الكويت.







زر الذهاب إلى الأعلى