اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب الاتحاد السكندري: الاستسهال أمام غزل المحلة سبب خسارتنا الأولى بالدوري

black shawla





10:02 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

زوران مانولوفيتش

علق زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري على خسارة فريقه أمام ضيفه غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت ثنائية نادي غزل المحلة عن طريق باولن فوافي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، وأحمد الشيخ  في الدقيقة 40.

مانولوفيتش: أشعر بخيبة أمل كبيرة

وقال مانولوفيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أشعر بخيبة أمل كبيرة فهي أول خسارة الفريق منذ بداية الموسم، نجحنا في الفوز بمواجهاتنا الثلاث السابقة واليوم نخسر أول مباراة في مشوارنا بالدوري».

17940500151667234331

أسباب الخسارة الأولى للاتحاد

ويرى زوران مانولوفيتش أن بعض اللاعبين تهاونوا أو استسهلوا المباراة من منطلق شعورهم بأن مهمتهم انتهت بالفوز في ثلاث مباريات متتالية وهو أمر ومرفوض وسيكون هناك وقفة لضبط إيقاع الأداء مجددا.

وتابع: «المنافس لعب بكل ارتياح وتبادل لاعبوه الكرة دون أية ضغوط ما كبدنا الخسارة بهدفين وتزايد الضغوط خلال المباراة مما كان يصعب معه العودة للقاء».

وكشف عن أنه حاول تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة في محاولة للتعويض ولكن الدفاع المنظم للاعبي المحلة حال دون ذلك.

غزل المحلة يتصدر الدوري المصري

ورفع نادي غزل المحلة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×