close
اخبار جول العرب

جول العرب | مدرب أرسنال عن مشاركة النني أمام زيورخ: عودته مذهلة

black shawla





02:48 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

محمد النني

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن سعادته بعودة محمد النني، لاعب وسط الفريق، للمشاركة في المباريات، والبدء أساسيًا في مباراة فريقه أمام زيورخ السويسري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي حسمها الجانرز لصالحهم بهدف دون رد.

وعلق «أرتيتا» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ونقله الموقع الرسمي للنادي عن مشاركة محمد النني مع الفريق: «لقد كان جيدًا حقًا، لقد تعافى سريعًا وبشكل مذهل، توقعنا غيابه 12 أسبوعًا، لكنه عاد خلال 8 أسابيع فقط».

وعن أدائه في مباراة زيورخ، قال المدير الفني لأرسنال الإنجليزي: «إنه رجل يدافع في جميع أنحاء الملعب وفي التدريب لكي يلعب المباراة، أعتقد أنه تنافس بشكل جيد وأدى المطلوب منه في المباراة».

وشارك محمد النني مع فريقه أرسنال في لقاء زيورخ السويسري، بعد فترة غيابه تخطت شهرين بسبب الإصابة التي لم يكشف أرسنال في حينها عن طبيعتها، ليلعب أساسيًا في لقاء الأمس، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 62 في المباراة التي قاد فيها فريقه  للفوز بهدف دون رد، وتصدر المجموعة والتأهل للدور ثمن النهائي مباشرة.

مدرب أرسنال: تخطينا خسارتنا أمام آيندهوفن الهولندي

وعن المباراة أكد أرتيتا أن المباراة كانت صعب أمام خصم قوي معبرًا عن سعادته بالفوز والخروج من نفق الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيندهوفن الهولندي في الجولة الماضية حتى العودة واقتناص التأهل للدور الثاني.

15434508571667511835

أرتيتا يتحدث عن لقاء تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وأكد مدرب أرسنال أن لقاء الفريق أمام تشيلسي والتي تقام يوم الأحد، ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، سيكون صعبًا مشيرًا إلى أن البلوز أدائهم تغيير مع جراهام بوتر، المدرب الجديد للفريق، موضحًا أنهم سيستعدوا بداية الغد للمباراة.







زر الذهاب إلى الأعلى