اخبار جول العرب

جول العرب | محمود فايز: رينارد لم يكن من المرشحين لقيادة مصر بعد رحيل كوبر

black shawla





04:26 ص | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

محمود فايز وكوبر

كشف محمود فايز المدرب العام السابق للمنتخب المصري، عن مفاجأة بشأن حقيقة دخول المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الحالي للمنتخب السعودي، الترشيحات لقيادة المنتخب الوطني بعد رحيل جهاز هيكتور كوبر عن الفراعنة.

وقال فايز خلال استضافته ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «بعد ما مشينا من المنتخب كان فيه 4 مرشحين بينهم بينتو كان مدرب كوستاريكا في كأس العام البرازيل 2014 وأجيري ووحيد خليلوزيتش وحازم إمام أكد بأنه عقد جلسة معاه في فرنسا».

محمود فايز: «المسؤولون بالسعودية وضعوا له مشروعا وخطة»

وتابع: «ولكن رينارد وقتها كان متعاقدا مع المنتخب المغربي، رينارد مكنش من المرشحين أساسا بعد رحيلنا نهائيا وقرر إنهاء تعاقده مع المغرب ومن ثم التعاقد مع السعودية مباشرة ووضعوا له مشروع وخطة كبيرة والدليل بأنه تم تجديد تعاقده قبل كأس العالم».

وتساءلت الجماهير المصرية عن سبب عدم التعاقد مع هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب المغربي والحالي للمنتخب السعودي، خاصة وأنه كان من الممكن التعاقد معه بعد رحيل كوبر عن الفراعنة ولكنه كان مرتبطا بتعاقد مع أسود الأطلس قبل فسخ التعاقد والرحيل إلى المنتخب السعودي ونجح معهم في التأهل لكأس العالم كأول مجموعة متفوقا على اليابان قبل أن ينجح في الفوز على الأرجنتين بالبطولة الحالية المقامة بقطر.







زر الذهاب إلى الأعلى
×