close
اخبار جول العرب

جول العرب | محمود حمادة لاعب بيراميدز: سعيد بثقة مدرب المنتخب وسنلعب بجدية

black shawla





12:36 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

محمود حمادة مع روي فيتوريا

أكد محمود حمادة، لاعب وسط المنتخب المصري، ونادي بيراميدز، عن استعداد اللاعبين لخوض مباراة المنتخب أمام بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمعهما اليوم الجمعة، في الكويت في إطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس العالم 2022 والتي ستنطلق في قطر يوم الأحد المقبل.

وأوضح «حمادة» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن جميع اللاعبين مستعدون لتقديم مستوى جيد يليق بمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن الكل مستعد لتقديم مبارا تليق بحجم منتخب مصر.

وأضاف لاعب وسط منتخب مصر أن منتخب بلجيكا منتخب كبير إلا أن لاعبو الفراعنة سيخوضوا المباراة بجدية وتقديم أفضل مستوى يليق بالكرة المصرية.

محمود حمادة: سعيد بثقة فيتوريا

وعبر حمادة عن سعادته بإشادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، عن مستواه، واختياره له للانضمام للفراعنة خلال الفترة الماضية.

وقال لاعب وسط المنتتخب المصري: «أشكره على الثقة واتمنى أن أكون على مقدار تلك الثقة، وتقديم المستوى المطلوب مني الفرتة المقبلة».

وعن تعامل اللاعبين القدامي معه، أكد حمادة أنه لا يوجد فرق بين اللاعبين القدامى والجدد، مشيرًا إلى أن القدامي يعاملون الجدد كأنهم ليس الانضمام الأول لهم للمعسكر.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره البلجيكي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب جابر الأحمد بالكويت، ضمن استعدادات منتخب بلجيكا لخوض المونديال في قطر.







زر الذهاب إلى الأعلى