اخبار جول العرب

جول العرب | محمود جابر يطالب الأندية بدعم منتخب الشباب قبل أمم إفريقيا: اتركوا اللاعبين

black shawla





02:21 م | الإثنين 02 يناير 2023

محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب

وجه محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، رسالة إلى أندية الدوري الممتاز، بضررورة دعم الفراعنة الصغار، قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب، المقرر أن تنظمها مصر خلال شهر فبراير المقبل.

وقال جابر، في تصريح لـ«جول العرب»، إنه يتمنى موافقة جميع الأندية على مساعدة منتخب الشباب، من خلال ترك اللاعبين للمعسكر الأخير، مشددا في الوقت نفسه، على أهمية منح جميع العناصر فرصة المشاركة في المباريات مع أنديتهم، لتحسين مستواهم الفني والبدني، قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية.

معسكر جديد لمنتخب الشباب استعدادا لأمم إفريقيا

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب للشباب بقيادة محمود جابر، استقر على إقامة معسكر، استعدادا لبطولة أمم إفريقيا، المقرر انطلاقها فى مصر 19 فبراير المقبل، بشكل مبكر، حتى يحقق أكبر استفادة منه، خاصة أنها الفرصة الأخيرة قبل ضربة البداية في البطولة.

10657412041672141725

ومن المنتظر، أن يحدد الجهاز الفني الموعد النهائي، في ظل رؤيته بأن يكون قبل شهر كامل من بداية البطولة، على أن تتحدد في الأيام المقبلة، خطة وبرنامج المنتخب في هذا المعسكر، بعد موافقة اتحاد الكرة على هذا الطلب.

251357241671641668

نتائج قرعة بطولة أمم إفريقية تحت 20 سنة

أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى، التي تضم: موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر البطولة التي تقام على 3 ملاعب، في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×