اخبار جول العرب

جول العرب | محمد فاروق: قرار جديد من إدارة الأهلي ضد أفشة

black shawla





02:53 ص | الأحد 18 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أن إدارة النادي الأهلي تفكر جديًا في السماح برحيل محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة، لنادي الباطن السعودي، وذلك بعد تغريمه عقب مخالفته تعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وتسديده لركلة الجزاء ضد فيوتشر، التي أهدرها بعدما جاءت في العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدوري المصري.

نجم الأهلي السابق: تصرف أفشة غريب

وقال فاروق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو»: «ما فعله أفشة تصرف غريب، ولكن هذا يدل أنه متحمس ويرغب في العودة لمستواه بتسجيل هدف، ولكن ما حدث خطأ من أفشة».

3231171791671321422

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «كان يجب أن يعود أفشة لمدربه مارسيل كولر، لإخباره قبل تسديد الركلة، والالتزام بقراره سواء سمح له أو لا».

محمد فاروق: إدارة الأهلي تفكر في السماح بإعارة أفشة للباطن السعودي

وأكمل: «إدارة الأهلي قررت تغريم أفشة، وقد يكون ذلك سبباً للسماح ببيعه أو إعارته خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة فريق الباطن السعودي، رغم وجود اختلافات مادية بين الإدارتين، لكن إدارة القلعة الحمراء بدأت في التفكير بإعارة أفشة».

وكان نادي الباطن السعودي قد تقدم بعرض، لضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×