close
اخبار جول العرب

جول العرب | محمد فاروق: الزمالك يرفض تسوية عقوبة كهربا.. وطريقة جديدة للسداد

black shawla





04:48 ص | الإثنين 17 أكتوبر 2022

محمد فاروق: الزمالك يرفض تسوية عقوبة كهربا.. وطريقة جديدة للسداد

محمد فاروق

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عن وجود اتفاق جديد بين إدارة النادي الأهلي، ولاعب الفريق الأحمر محمود كهربا، بخصوص تسديد مبلغ الغرامة المفروضة عليه بسبب عقده السابق مع نادي الزمالك.

وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو»، المذاع على قناة «تن»: «هناك اتفاق جديد بين الأهلي وكهربا فيما يخص تسديد مبلغ الغرامة المفروضة عليه بسبب عقده السابق مع الزمالك، خاصة أن كهربا كان له مستحقات لدى النادي الأهلي وصلت إلى 6 ملايين جنيه، وذلك قبل  خوضه رحلة إعارة إلى الدوري التركي، بالإضافة إلى تبقي سنتين في عقده مع النادي الأهلي».

الأهلي يفكر في منح كهربا 50% من عقده لسداد الغرامة

وواصل: «وبالتالي فإن تفكير إدارة النادي الأحمر الحالي يكمن في تسديد 50% من عقده له وهو مبلغ يصل إلى 8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تسديد مبلغ الـ6 ملايين جنيه المتبقية من مستحقاته لدى النادي الأهلي، ليصل إجمالي المبلغ لـ14 مليون جنيه يحصل عليها اللاعب من ناديه على أن يقوم بتسديد المبلغ المتبقي من الغرامة من جيبه الخاص، وهي الحيلة الجديد التي توصل لها النادي الأحمر».

20226023201664960861

وأضاف محمد فاروق: «إجمالي مبلغ الغرامة المفروض على كهربا يصل إلى 40 مليون جنيه مصري، وبالتالي يتعذر على اللاعب أن يستكمل باقي مبلغ الغرامة من جيبه الخاص نظرا لضخامة مبلغ الغرامة المفروض عليه».

فاروق: الزمالك يرفض محاولات الصلح مع كهربا

وتابع: «كان هناك حديث في وقت سابق على أن تقوم شركة الكرة السابقة برئاسة ياسين منصور بتسديد مبلغ الغرامة المفروض على كهربا، لكن الوضع اختلف تماما بعد رحيل ياسين منصور عن الأهلي».

وأردف: «الزمالك يرفض أي مفاوضات مع كهربا من أجل الصلح وإنهاء ملف الغرامة المفروضة على كهربا، أو تقبل فكرة تخفيض مبلغ الغرامة من الأساس».







زر الذهاب إلى الأعلى