اخبار جول العرب

جول العرب | محمد عمر يكشف مفاجأة في حال رغب الأهلي في استعادة لاعبيه من الاتحاد

black shawla





05:32 ص | الأربعاء 11 يناير 2023

محمد عمر

أكد محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، أن صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي تعتبر من أبرز الصفقات التي خرجت من نادي الاتحاد، بسبب القيمة المالية والمكاسب التي تحققت نتيجة رحيل اللاعب لصفوف القلعة الحمراء.

وقال عمر، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، كان يقود ملف صفقة انتقال مروان عطية إلى الأهلي منذ البداية إلى النهاية، وهو أحسن التصرف في ذلك، لما له من باع طويل في العمل الإداري، ورغبة اللاعب حسمت التوقيع للأهلي».

محمد عمر: زوران وافق على انتقال مروان عطية إلى الأهلي

وأضاف: «زوران المدير الفني وافق على انتقال مروان عطية إلى الأهلي بعدما قام بدراسة الأمر من جميع جوانبه، كما بارك انضمام محمد محمود وعمار حمدي إلى صفوف الاتحاد».

وواصل: «مروان عطية من أعلى الصفقات من حيث القيمة المالية بالإضافة لضم عمار حمدي ومحمد محمود، وهناك بند يتيح للاتحاد السكندري، تمديد الاستعارة موسم آخر».

وزاد: «حال عودة أي لاعب منهما سواء عمار حمدي أو محمد محمود إلى الأهلي، سنحصل على لاعب آخر من القلعة الحمراء بدلا منه».

وأكمل: «العلاقات بين الاتحاد والأهلي وكذلك باقي الأندية مميزة، وهناك بند يمنح النادي 15% من قيمة بيع اللاعب مستقبلا».

وأشار إلى أن الأهلي لم يطلب ضم أحمد عادل (ميسي) ولم يتم طرح الفكرة من الأساس، واللاعب موجود في مباراة الزمالك بصفة طبيعية ولن يرحل هذا الموسم.

وواصل: «مروان عطية هو أحد أبنائي وتعاقدت معه من أحد مراكز الشباب قبل عدة سنوات، وتم ترشيحه لي عن طريق أحد أصدقائي، وكنت موجودا في منصب المدير الرياضي أيضا في عهد المهندس محمود مشالي، وتم شراء عقده بـ5 آلاف جنيه فقط، وهو ما زال صغير السن وقابل للتطور خلال السنوات المقبلة، ومن أكثر اللاعبين بذلًا للجهد داخل المستطيل الأخضر».

وأكد: «مروان عطية يجبد أيضا اللعب في مركز الظهير الأيمن وسبق ولعب فيه وقدم مستوى جيدا مع حسام حسن المدير الفني السابق، ووجوده في الأهلي يسهل بيع أليو ديانج، بالإضافة إلى تقدم السن بالنسبة للسولية، وحمدي فتحي أصبحت إصاباته كثيرة، لذلك مستقبل مروان كبير في الأهلي ومنتخب مصر، وينفذ جميع التعليمات الفنية بشكل جيد».

زر الذهاب إلى الأعلى
×