close
اخبار جول العرب

جول العرب | محمد عمر: نبحث رحيل مروان عطية للزمالك في يناير

black shawla





05:08 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022

محمد عمر: نبحث رحيل مروان عطية للزمالك في يناير

مروان عطية

أكد محمد عمر، المدير الرياضي بنادي الاتحاد السكندري، أن النادي سيبحث إمكانية رحيل مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأضاف عمر في تصريحات تليفزيونية أن موقف مروان عطية من الرحيل عن النادي سيتحدد في شهر يناير المقبل، موضحًا أنه إذا رحل فستكون وجهته إلى نادي الزمالك، مثلما صرح رئيس زعيم الثغر في وقت سابق.

عمر: اقتربت أزمة عاشور من النهاية

وعن أزمة حسام عاشور لاعب الفريق السكندري السابق، أعلن المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، عن اقتراب حل الأزمة مع إدارة النادي، مشيرًا لوجود جلسة حل الأمر نهائيًا.

وأشار إلى أنه تواصل مع عاشور من أجل حل الأزمة عن طريق جلسة سيتم تحديدها مع محمد مصيلحي رئيس النادي للوصول لحلول حقيقية.

محمد عمر يعلق على تصرف أحمد سيد غريب

وعلق المدير الرياضي لنادي الاتحاد، على تصرف أحمد سيد غريب، لاعب الأهلي المعار لنادي الاتحاد، مؤكدًا أن اللاعب هو مستقبل هجوم زعيم الثغر ف يالفترة المقبلة.

وأشار عمر إلى أنه يحب اللاعب ويراه من اللاعبين الواعدين في كرة القدم، موضحًا أن إظهاره انتماءه للأهلي الذي تربى بين جدرانه لا يقلل من اللاعب أو نادي الاتحاد مؤكدًا أنه أمر جيد.

1892968931661872683

المدير الرياضي للاتحاد يعلق على الصفقات الجديدة

وتطرق المدير الرياضي للاتحاد عن الصفقات وموقف مروان عطية، لاعب وسط الفريق، مؤكدًا أنهم تعاقدوا مع جافين كيزيتو، قائد منتخب أوغندا، بالإضافة للصفقات الجديدة.

وأضاف عمر أنه لا يوجد مشاكل مادية يعاني منها النادي في وجود محمد مصيلحي، موضحًا أن النادي كان قريبًا من التعاقد مع عمر السعيد، قبل ضم أوستن أموتو في مفاجأة للجميع بعد فسخ تعاقده مع المصري.

 







زر الذهاب إلى الأعلى