اخبار جول العرب

جول العرب | محمد عبد الشافي يعود للمشاركة في مران الزمالك.. وتجهيز عمر جابر

black shawla





05:06 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر، في الجزء الأول من المران، لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الركبة.

وخضع عبد الشافي في الفترة الماضية، لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، وشارك اليوم في المران الخاص بالجوانب البدنية والإطالات وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم، على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة أمس، بعد الفوز على بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، المؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

عمر جابر ينهي المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي

أنهى عمر جابر الظهير الأيمن، المرحلة الأولى للبرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

وشارك جابر في الفقرة البدنية والتأهيلية مع زملائه بشكل طبيعي تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

برنامج تأهيلي لرباعي الزمالك

وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا لكل من سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر.

4005292591669666071

وخاض الرباعي البرنامج التدريبي قبل انطلاق مران اليوم، تحت إشراف «سوزا»، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×