اخبار جول العرب

جول العرب | محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون: نتعرض لأخطاء تحكيمية قاتلة

black shawla





07:38 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

محمد عادل محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب

عبّر محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن غضبه من قرارات الحكم طارق مجدي، خلال مواجهة سموحة، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس2»: «عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة مثلما حدث ضد سموحة، قد يؤدي لهبوط فريق بعد ذلك».

وتابع: «يجب أن ينهض الحكام المصريون بأنفسهم، حرام اللي بيحصل ده، عانيت في الموسم الماضي، وحدثت أخطاء تحكيمية قاتلة في مباريات الفريق».

وأتم: «أطالب بمحاسبة الحكام، والإعلان عن العقوبات الموقعة عليهم، لأن الجميع سيبدأ في الحذر من الوقوع في نفس الأخطاء، خوفاً من التعرض للعقوبة ذاتها».

المقاولون العرب يحتج رسميا على حكم مباراة سموحة

وأعلن نادي المقاولون العرب، أنه سيتقدم باحتجاج على قرار الحكم طارق مجدي حكم مباراة الفريق أمام سموحة، الذي رفض احتساب ضربة جزاء لصالح كتيبة ذئاب الجبل في نهاية المباراة.

10347202631670810135

وقال المقاولون العرب في بيان رسمي: «ينوي النادي تقديم احتجاج رسمي ضد الحكم، خاصة أن ضربة الجزاء كانت كفيلة بحصد الفريق 3 نقاط مهمة في مشواره بالدوري».

وتابع: «يرفق النادي في الشكوى صور وفيديو لضربة الجزاء، التي لم يذهب حتى حكم المباراة لمراجعتها في تقنية الفيديو رغم وضوح الحالة».

17342145441670803498

وأتم: «يؤكد النادي غضبه ورفضه التام للأخطاء غير المبررة من التحكيم، رغم وجود تقنية الفار، مطالبا لجنة التحكيم ورابطة الأندية بالأندية بالرد السريع على احتجاج النادي، خاصة أن المقاولون العرب لن يقف مكتوف الأيدي أمام إضاعة مجهود الفريق».







زر الذهاب إلى الأعلى
×