اخبار جول العرب

جول العرب | محمد شبانة يكشف مفاجأة في رد بيراميدز على الأهلي بشأن صفقة أسامة جلال

black shawla





02:05 ص | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

أسامة جلال

تحدث الإعلامي محمد شبانة، عن موقف نادي بيراميدز من رحيل مدافع الفريق أسامة جلال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم الخط الدفاعي للفريق بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي طلب ضم أسامة جلال من نادي بيراميدز، وكان الرد بالحصول على خدمات أكرم توفيق من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، مشيرا إلى أن طلب بيراميدز ما هو إلا عبارة عن «تطفيش».

شبانة: الأهلي لن يوافق على طلب بيراميدز بضم أكرم توفيق

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي لن توافق نهائيا على طلب بيراميدز، وموقف بيراميدز تطفيش فقط، وكان لا بد أن يجيب مسؤولو بيراميدز على النادي الأهلي بأن اللاعب ليس للبيع والأمر منتهي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده خلال الفترة الحالية من أجل خوض مباراة طلائع الجيش ضمن فعاليات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب استاد الأهلي وي السلام.

ونجح النادي الأهلي في عبور نادي المقاولون العرب، ضمن فعاليات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وحقق المارد الأحمر الانتصار بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×