اخبار جول العرب

جول العرب | محمد شبانة: كهربا سيشارك مع الأهلي بالمونديال.. وموقف سافيو سليم 100%

black shawla





04:00 ص | الإثنين 09 يناير 2023

محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن موقف البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي سليم 100%، والاتحاد البوليفي لكرة القدم لم يبلغ اتحاد الكرة أو النادي الأحمر بوجود أي عقوبة ضد اللاعب.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأهلي ينتظر خطابا من الفيفا بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، ويوم 12 يناير سيتضح موقف اللاعب بشأن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات القادمة».

وأوضح: «كل المؤشرات وكل المعلومات التي أمتلكها تؤكد على أن بمقدور محمود كهربا المشاركة مع النادي الأهلي بشكل طبيعي بداية من يوم 12 يناير المقبل، وكهربا سيتواجد في قائمة الفريق الأحمر لمونديال الأندية المقبل».

16561679201671836942

شبانة: مروان عطية وجناح برازيلي تحت السن في الأهلي خلال أيام

وأضاف: «مارسيل كولر سيقوم بضم الصفقات الجديدة إلى قائمة كأس العالم للأندية بما فيهم خالد عبدالفتاح الوافد الجديد من نادي سموحة، والتونسي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي السابق والمنضم حديثا للفريق الأحمر، وكذلك المهاجم الأجنبي المزمع ضمه، وأيضا مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري والذي سوف ينضم قريبا للأهلي، أيضا هناك لاعب برازيلي تحت السن سوف يضمه الأهلي لصفوفه خلال أيام قليلة فقط».

وتابع: «مروان عطية في الاهلي وسوف يتم الاعلان عن ضمه بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، رغم إعلان نادي الزمالك الحصول على توقيعه على عقود وورقة رغبة موقعة من اللاعب، لكن هذه الأمور غير قانونية».

وأكمل: «الأهلي قام بعمل تصرف رائع بمنح الاتحاد السكندري بطولة السوبر لكرة السلة».

زر الذهاب إلى الأعلى
×