اخبار جول العرب

جول العرب | محمد بركات: سداد غرامة كهربا أهم من أي صفقة يبرمها الأهلي

black shawla





07:42 ص | الجمعة 20 يناير 2023

محمود كهربا

وجه محمد بركات، نجم الأهلي السابق، نصيحة لإدارة الأهلي بشأن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، مؤكدًا أنه أهم من أي صفقة يتعاقد معاها النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «بركات» في تصريحات تلفزيونية أنه كان دائم الحديث عن جدية وإلتزام كهربا رغم الشائعات التي طالته، مشيرًا إلى أنه أدى أداء رائعًا، و«كسر الدنيا» بعد العودة من الإيقاف أمام سموحة في لقاء الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن تألق اللاعب يدل على تركيزه وجاهزيته التامة للعودة لمستواه، والظهور بأداء مميز، موضحًا أن الجميع يتحدث الآن عن تألق كهربا بمجرد رفع الإيقاف عنه، وهو مثّل إضافة قوية للفريق الأحمر.

6484554781673973771

وأشار إلى أن وجود اللاعب في تشكيل الأهلي سيمثل فارقًا، مضيفًا أنه لا بد التفكير في في سداد غرامة إيقافه أهم من أي صفقة جديدة، موضحًا أن كهربا أهم من أي لاعب جديد وسيكون فائدة فنية أكثر من أي صفقة.

بركات يتحدث عن لقاء القمة

وتطرق بركات للقاء الغد بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أنها مباراة في غاية الصعوبة وخارج التوقعات مهما كانت ظروف الفريقين، مشيرًا إلى أنها خارج التوقعات والحظوظ متساوية فيها.

وأوضح لاعب الأهلي الأسبق أن حالة الفريقين في المباراة هي من ستحسم بشكل كبير سير اللقاء والنتيجة بجانب أن التوفيق سيلعب دوراً كبيراً في حسم النتيجة، موضحًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيعمل بكل قوة على تحقيق الفوز ليتسع فارق النقاط في صراع الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×