اخبار جول العرب

جول العرب | محمد النني على رادار العودة إلى تركيا.. بشكتاش يخطط لضم «الفرعون» من أرسنال

black shawla





01:48 م | الثلاثاء 03 يناير 2023

النني لاعب أرسنال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أن فريق بشكتاش التركي يرغب في التعاقد مع الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، بخاصة أن مدرب الفريق التركي يسعى للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مدرب بشكتاش يطلب التعاقد مع محمد النني

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الصباح» التركية، اليوم، فإن شينول جونيش، المدير الفني لفريق بشكتاش التركي، طلب من الإدارة صفقات عدة من أجل محاولة العودة للمنافسة بقوة على قمة الدوري التركي في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة التركية أن مدرب بشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع محمد النني، مشيرة إلى أنه على رأس الصفقات المطلوبة من قبل جونيش، واستغلال عدم مشاركته المستمرة مع النادي الإنجليزي مع ميكل أرتيتا، مدرب الجانرز.

21170229591668795918

محمد النني مرتبط بإمكانية الرحيل عن أرسنال

وارتبط اسم محمد النني بإمكانية الرحيل عن أرسنال والانضمام لصفوف بشكتاش أكثر من مرة خلال فترات الانتقالات السابقة، بعدما لعب على سبيل الإعارة قبل 3 مواسم في الفريق التركي، علما أن عقد اللاعب ينتهي مع الجانرز بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو، لذلك يحق له التفاوض والتوقيع على عقود مبدئية مع ناديه الجديد وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

18072711711668795934

وظهر النني، خلال الموسم الجاري، في 264 دقيقة فقط في 7 مباريات رسمية حتى الآن مع أرسنال ويخطط بشكتاش لتقديم عرض لاستعارة اللاعب لما تبقى من الموسم الحالي.

جدير بالذكر، أن فريق بشكتاش يتواجد في المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق 7 نقاط عن جالاتا سراي المتصدر بعد مرور 15 جولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×