close
اخبار جول العرب

جول العرب | محامي كهربا: اللاعب عليه نصف غرامة الزمالك

black shawla





07:04 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تفاصيل أزمة إيقافه عن اللعب بسبب عدم سداده الغرامة المفروضة عليه من الفيفا لصالح نادي الزمالك بعد فسخ التعاقد من جانب واحد.

وأكد عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية أن كهربا سيقوم بسداد الغرامة المستحقة عليه في أقرب وقت، مشددًا أن اللاعب يتدرب مع الأهلي خلال الفترة الحالية، ولا يوجد أي أزمات للاعب حيث سيعود للعب لكرة القدم.

وقال محامي كهربا أنه خلال أيام سيتم سداد الغرامة المستحقة على اللاعب، وسيتم رفع الإيقاف عن اللاعب ليعود من جديد للعب مع فريقه ويسدل الستار عن الأزمة.

محامي كهربا: الغرامة بالنصف بين كهربا وأفيس

وأوضح عبد العزيز أن كهربا سيقوم بسداد القيمة المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الحكم الصادر يوجد به جزء على كهربا وعلى نادي أفيس البرتغالي، موضحًا أن الغرامة هي بالنصف بين الجانبين.

20056374061667474523

وأشار محامي كهربا إلى أنه عقب السداد سيتم تحديد موقفه من العودة طبقًا لسداد ناديه السابق النصف الآخر من الغرامة، مشيرًا إلى أن التركيز في الفترة الحالية هي سداد كهربا للغرامة المفروضة عليه.

غرامة الفيفا على كهربا

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عاقب محمود عبد المنعم كهربا بغرامة مليوني دولار، بعد فسخ تعاقده من جانب واحد مع الزمالك في صيف 2019، وذلك بجانب 5% فوائد والتي أوصلت المبلغ إلى 2.4 مليون دولار حتى الآن.







زر الذهاب إلى الأعلى