close
اخبار جول العرب

جول العرب | محامي كهربا: أزمة اللاعب تنتهي خلال أيام.. سندفع نصف الغرامة فقط





08:28 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

كهربا

فجر المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن موعد مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل الغرامة الموقعة علي اللاعب خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات خاصة لـ«جول العرب» إن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا تنتهي خلال أيام، بعد أن يدفع الجزء الخاص به من الغرامة لنادي الزمالك، ومن ثم عودته من جديد للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية.

كهربا يدفع نصف الغرامة

وأشار إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا يتحمل نصف الغرامة فقط، ونادي أفيس البرتغالي يتحمل نصفها، «علينا دفع الجزء المستحق بغرامة اللاعب، ثم الحديث بعد ذلك عن الجزء الخاص بنادي أفيس في حالة عدم دفع الأموال الخاصة بالعقوبة».

الاتحاد الدولي يغرم كهربا 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر معاقبة محمود عبد المنعم كهربا في يوليو الماضي، بالإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد في صيف 2019.

وعاقب الفيفا في وقت سابق، كهربا، بالغرامة مليوني دولار بخلاف فوائد 5%، بعد انضمامه لنادي أفيس البرتغالي، قبل الانضمام لصفوف الأهلي بعد ذلك.







زر الذهاب إلى الأعلى