اخبار جول العرب

جول العرب | محامي سيف الدين الجزيري يكشف عن شرطه للتنازل عن قضيته ضد عصام جمعة

black shawla





12:51 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

سيف الدين الجزيري

كشف أنيس بن ميم، محامي سيف الدين الجزيري، لاعب منتخب تونس، عن شرط اللاعب للموافقة على التنازل عن القضية التي جرى رفعها خلال الساعات الماضية، بشأن الادعاءات والهجوم الخاص من عصام جمعة، نجم المنتخب التونسي السابق، ضد مهاجم نادي الزمالك.

بن ميم: سيف الجزيري لن يقبل بالاعتذار

وقال «بن ميم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبوت»: «سيف الدين الجزيري لن يقبل بالاعتذار الذي قدمه عصام جمعة، مهاجم المنتخب التونسي السابق، والذي جرى تداوله عبر صفحته»، لافتا إلى أن «الجزيري يشترط اعتذار واضح وصريح من أجل التنازل عن هذه القضية بشكل رسمي».

وأوضح محامي سيف الدين الجزيري: «في الوقت الحالي نتخذ الإجراءات كافة من أجل مقاضاة عصام جمعة، بعد الادعاءات التي لم تحدث نهائيا، وسوف نرفع هذا الأمر إلى المحكمة خلال الساعات المقبلة».

وأضاف أنيس بن ميم: «وضحنا شرط اللاعب الوحيد للتنازل عن هذه القضية، ولو لم يحدث سنكمل باقي الإجراءات الخاصة في هذا الملف بالمحكمة، للحصول على حق اللاعب بعد التجاوز الكبير في حقه».

عصام جمعة يتهم شقيق رئيس الاتحاد التونسي بضم «الجزيري»

وكان عصام جمعة قد قال في تصريحات لبرنامج «الدوامة»، إن وجيه الجريء، شقيق وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، كان السبب في ضم «الجزيري» لقائمة نسور قرطاج، المشاركة في كأس العالم.

ولفت إلى أن سيف الدين الجزيري كان أقرض مالاً لشقيق رئيس الاتحاد، وأنه كان من المقرر استبعاد مهاجم الزمالك من قائمة نسور قرطاج في كأس العالم، لكن وجيه الجريء تدخل لإبقائه، واستبعد سعد بقير بدلاً منه.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×