close
اخبار جول العرب

جول العرب | محاضرة كولر للاعبي الأهلي: استغلال أخطاء دفاع الزمالك والتسجيل مبكرا





01:08 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

كولر مع طاهر محمد طاهر

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كواليس المحاضرة التي ألقاها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة) على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تعليمات صارمة من كولر لدفاع الأهلي

وقال المصدر إن المدير الفني لفريق الأهلي، تحدث مع لاعبيه خلال المحاضرة عن خطة المباراة ودور كل لاعب في الملعب، مشيرًا إلى أنه كانت هناك تعليمات واضحة لرباعي خط الدفاع الذي سيشارك في موقعة اليوم.

محمود متولي وأكرم وحمدي فتحي

وأكد المصدر أن «كولر» طلب من الرباعي علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق، بضرورة التركيز الشديد وإغلاق المساحات بينهم، لمنع وصول أي لاعب من الزمالك لمرمى محمد الشناوي، والسيطرة على مفاتيح لعب الأبيض.

وأوضح أنه كانت هناك تعليمات خاصة لحمدي فتحي بضرورة مراقبة أحمد سيد زيزو في كل أرجاء الملعب، وتضييق المساحات أمامه لإيقاف خطورته، بالتعاون مع الخط الدفاعي.

اللعب السريع واستغلال غياب الونش

وتابع: «كولر منح تعليمات لظهيري الجنب علي معلول وأكرم توفيق بضرورة التقدم الهجومي بحذر وبالتنسيق مع لاعبي الوسط والدفاع، لغلق المساحات أمام أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومنع شن هجمات سريعة على مرمى الشناوي».

لاعبو الأهلي من المران الأخير بملعب هزاع بن زايد

واختتم المصدر أن المدير الفني كانت تعليماته واضحة للرباعي الهجومي باللعب السريع من لمسة واحدة واستغلال أخطاء دفاع الزمالك في غياب محمود الونش وتسجيل هدف مُبكر يربك حسابات المناس ويفسد خطته.







زر الذهاب إلى الأعلى