اخبار جول العرب

جول العرب | مجلس إدارة المصري يحفز اللاعبين بمكافآت للفوز على الزمالك في الكأس

black shawla





08:59 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

مجلس إدارة النادي المصري

وعد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، لاعبي الفريق بمكافآت كبرى حال النجاح في الفوز على الزمالك في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، التي تقام اليوم السبت، على ملعب برج العرب.

مصدر بالنادي المصري: تركيز كبير ومكافآت مرتقبة للفوز على الزمالك

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، فإن كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، وضعت مكافآت خاصة للفريق، من أجل التأهل إلى الدور التالي من مسابقة كأس مصر، وتحفيز اللاعبين من أجل التفوق على نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري.

1982070801669442900

                      فريق المصري البورسعيدي

وأشار المصدر إلى أن هناك حالة من التركيز الكبير داخل النادي المصري في الوقت الحالي، وأن اللاعبين لديهم الرغبة في العبور للدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، وسيبذلون أقصى ما في وسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الصعبة ضد الزمالك.

مشوار المصري في كأس مصر قبل مواجهة الزمالك

وكان المصري قد تفوق على المنصورة، بهدفين مقابل هدف، عن طريق محمد عبداللطيف جريندو وأحمد الشيخ في دور الـ 32 من المسابقة.

8749177261669442757

وتجاوز الفريق البورسعيدي عقبة إيسترن كومباني، بصعوبة في دور الـ 16 من البطولة، بهدف نظيف سجله محمد عبداللطيف جريندو، من ركلة جزاء.

وكان المصري قد بدأ مسابقة الدوري العام هذا الموسم بنتائج متذبذبة، إذ خسر ضد سيراميكا كليوباترا، وتعادل مع بيراميدز ثم انتصر مؤخراً على إنبي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×