close
اخبار جول العرب

جول العرب | مجلس أبوظبي الرياضي يكشف تفاصيل الاستعداد لمباراة السوبر المصري





02:35 ص | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

جماهير الأهلي والزمالك

قال سهيل العريفي مدير الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، إنهم سعداء باستضافة السوبر المصري للمرة الخامسة، وكل شيء على ما يرام، هناك وفد وصل من الأهلي بالأمس، ووفد من الزمالك، وصل أمس الأول، الفريقان سيصلان إلى الإمارات اليوم الثلاثاء.

الأهلي والزمالك

العريفي: نرحب بتكريم رموز الرياضة المصرية

وأضاف «العريفي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس2» عبر برنامج جمهور التالتة الذي يُقدمه الإعلامي «إبراهيم فايق»: «نرحب بتكريم رموز الرياضة المصرية ولكن حتى الآن يتم الاتفاق مع اتحاد الكرة المصري وشركة برزنتيشن حول هذا الأمر»، مؤكدًا «حسب معلوماتي المؤكدة أن حكام المباراة أجانب وليسوا من الإمارات».

الأهلي والزمالك

العريفي: سعة ملعب هزاع بن زايد الذي سيستضيف المباراة 25 ألف متفرج

وأكمل: «سعة ملعب هزاع بن زايد الذي سيستضيف المباراة 25 ألف متفرج، ستقسم بين الفريقين وسنقوم اليوم بنشر تنويه الممنوعات الخاص بالجماهير التي ستحضر اللقاء في المدرجات، وأبرز الممنوعات شاحن التليفون والباور بانك».

وأوضح: «بالرغم من حجم الفعاليات التي نستضيفها، إلا أنا السوبر المصري له طعم آخر وله اختلاف آخر، ونشعر أن الناس كلها سعيدة بإقامة السوبر المصري في الإمارات، وتوقيته هذا السنة ممتاز بالسنبة لنا، لأنه أول فعاليات دولية تستضيفها، ثم بعدها بأسبوع عندنا مباراة لمنتخب الأرجنتين وبعدها العديد من البطولات».







زر الذهاب إلى الأعلى