close
اخبار جول العرب

جول العرب | مجدي عبد الغني: كهربا طلب 20 مليون جنيه من الأهلي بسبب غرامة الزمالك





12:22 ص | الأحد 23 أكتوبر 2022

كهربا لاعب النادي الأهلي

كشف مجدي عبد الغني، عن طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة النادي سرعة صرف جزء من عقده بجانب مستحقاته القديمة حتى يسدد الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك ويستطيع المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات المحلية.

وقام الأهلي بقيد كهربا في قائمته المحلية، لكن اللاعب لن يستطيع المشاركة إلا إذا سدد غرامة الزمالك المُستحقة عليه والتي تُقدّر بمليونين و400 ألف دولار.

مفاوضات كهربا مع مسؤولي الأهلي

وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين كهربا ووكيل أعماله أحمد يحيى، ومحاميه أشرف عبد العزيز، وبين مسؤولي الأهلي من أجل صرف 50% من قيمة عقده عن الموسم الجالي بجانب مستحقاته القديمة لدى النادي.

                      كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضاف عبد الغني: «كهربا طلب من الأهلي حوالي 20 مليون جنيه ويحتاج إلى ضعفهم تقريباً من أجل سداد غرامة الزمالك والمشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة».

وتعرض كهربا للإيقاف 6 أشهر، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بالإضافة إلى غرامته على خلفية فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة أسوان، المقرر لها غدًا الأحد على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح النادي الأهلي مبارياته، بفوز صعب على الإسماعيلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب يوم الأربعاء الماضي. 







زر الذهاب إلى الأعلى