اخبار جول العرب

جول العرب | مباريات نصف نهائي كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة

black shawla





11:55 م | السبت 10 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

تحددت مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد نهاية مواجهات دور ربع النهائي من منافسات البطولة، عقب التأهل التاريخي للمنتخب المغربي على حساب نظيره البرتغالي، وعبور فرنسا لنصف النهائي.

ويقدم موقع «جول العرب» خدمة لقرائه بنشر مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

مباريات نصف نهائي كاس العالم 2022

وستكون أولى مباريات نصف نهائي كاس العالم 2022، التي تجمع الأرجنتين وكرواتيا، وستقام على استاد لوسيل في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وصعدت الأرجنتين للدور نصف النهائي، عبر بوابة هولندا، بضربات الترجيح، وذلك بعد اللجوء للوقت الأصلي والأشواط الإضافية، بالتعادل بهدفين لكل منهما.

أما منتخب كرواتيا فنجح في التأهل للدور نصف النهائي، عبر بوابة المنتخب البرازيلي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، وذلك بضربات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

10987100421670705487

المباراة الثانية تجمع فرنسا والمغرب، على استاد البيت، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفجر المنتخب المغربي أكبر مفاجأت البطولة، وذلك بعد الفوز التاريخي على حساب نظيره البرتغالي بهدف دون رد، في حين عبر فرنسا إلى الدور نصف النهائي، على حساب إنجلترا، بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباريات الدور نصف النهائي

وستكون القنوات الناقلة لمباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، هي قنوات الكأس، بالإضافة إلى قناة BEIN SPORTS HD 3 MAX، مع إمكانية إذاعة مباراة الأرجنتين وهولندا على القناة المفتوحة. 







زر الذهاب إلى الأعلى
×