close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: موعد نهائي كأس مصر.. محمد صلاح يكتب تاريخا جديدا





12:34 ص | الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

محمد صلاح

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كأس مصر

موعد نهائي كأس مصر 2021-2022

حدد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، يوم 12 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الزمالك والمصري في دور الـ8 لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022، وتحديدا في السابعة مساء على استاد برج العرب.

كما حددت اللجنة يوم 11 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في نفس الدور بـ كأس مصر على ستاد السلام وتحديدًا في السادسة مساء، ويقام في نفس اليوم مباراة البنك الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرا.

فى السياق ذاته، حددت لجنة المسابقات يوم 16 يناير المقبل موعدا لمباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022، على أن تقام المباراة النهائية يوم 3 فبراير المقبل على ستاد القاهرة في السابعة مساء.

وأرسل عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات وناصر فراج نائب مدير اللجنة، جدول مباريات كأس مصر للأندية والجهات المختصة.

النجم محمد صلاح 

محمد صلاح يحصد المركز الخامس في الكرة الذهبية 2022

حقق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المركز الخامس وذلك في ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة الفرانس فوتبول سنويًا لأفضل لاعب في العالم.

 وأعلنت المجلة ترتيب محمد صلاح، والذي جاء في المركز الخامس وذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام على مسرح لو شاتليه، في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان محمد صلاح قد ترشح لحصد الجائزة عام 2018، وحل في المركز السادس في العام الذي حصد فيه الكرواتي لوكا مودريتش الجائزة، في حين حقق في عام 2019 المركز الخامس كأفضل مركز له في مسابقة حصدها ليونيل ميسي، بينما حصد المركز السادس عام 2021 في نسخة حصدها ميسي من جديد.

حكام مباريات اليوم في الدوري

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، النقاب عن أطقم حكام مباريات اليوم  الثلاثاء، بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد 2022-2023.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، تعيين محمد معروف حكما لمباراة أسوان والاتحاد، ويعاونه عماد العقاد، وأحمد عبد الغني كمساعدين، كما يتواجد أحمد ناجي حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكمًا لـ VAR، ومحمد عزازي بدلًا منه.

وتقرر إسناد مباراة البنك الأهلي وفاركو لـ محمود ناجي، على أن يعاونه محمد محمود لطفي، وأحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى محمود ناصف حكما رابعا، بجانب علاء صبري حكمًا للفار، وشهاب راشد مساعدا له.

كما قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اسناد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا لـ السيد منير المباراة، وسوف يعاونه هشام الدسوقي وعمر فتحي كمساعدين، وشاهندا المغربي حكمًا رابعًا، وهشام القاضي حكمًا للفار، ويعاونه رجب محمد.

 







زر الذهاب إلى الأعلى