close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. كهربا يحتفل بالسوبر ومصير سافيو ورسالة الزمالك لجماهيره

black shawla





04:15 م | السبت 29 أكتوبر 2022

سافيو لاعب الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كهربا يحتفل بالسوبر مع لاعبي الأهلي بعد الفوز على الزمالك

شهدت احتفالات الأهلي بلقب السوبر على حساب الزمالك تواجد محمود عبدالمنعم كهربا على رأس المجموعة التي استقبلت بعثة الفريق، كما دار حوار خاص بينه وبين كولر الذي حرص على مصافحة اللاعب والتقاط صور تذكارية معه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

861001751667045372

محمد عبدالمنعم يخضع لعملية جراحية

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحاته عبر موقع النادي الرسمي، إنه يجري الترتيبات اللازمة تمهيدا لخضوع محمد عبدالمنعم لجراحة في الأنف بعدما تعرض لكسر تسبب في إعوجاج بعظمة الأنف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير برونو سافيو من مواجهة الداخلية

قال طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، إن اللاعب البرازيلي برونو سافيو جاهز لمواجهة الفريق المقبلة أمام الداخلية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الزمالك في السوبر المصري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تعديلات في تيشيرت الأهلي

أجرت الشركة المسؤولة عن تصنيع تيشيرت النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة، بعض التعديلات على تيشيرت النادي، وتغييرات على الشعار، فضلا عن تعديل شكل الرعاة على التيشيرت وإضافة رعاة جدد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

12255426191667000084

رسالة الزمالك لجماهيره

بعث نادي الزمالك برسالة لجماهيره، عقب خسارة مباراة السوبر المصري التي أقيمت في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات أمس الجمعة، أمام الأهلي بهدفين دون رد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى