اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. فرج عامر رئيسا لـ سموحة وعودة ثلاثي الأهلي أمام المقاولون

black shawla





11:54 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

فرج عامر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رسميا.. فرج عامر رئيسا لنادي سموحة 

حصد فرج عامر، رئاسة نادي سموحة السكندري من جديد، بعد تفوقه علي حساب الثنائي وليد عرفات رئيس النادي السابق، ومحمد مجاهد، بعد نجاحه بعدد الأصوات بشكل رسمي، وعودته من جديد لرئاسة النادي بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة وعهد أخر وجديد.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات نادى سموحة، نتائج عمليات فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية التي أقيمت اليوم.

للتفاصيل اضغط هنا

تقرير: رونالدو يدرس عرض النصر السعودي ويؤجل الرد حتى نهاية المونديال 

دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق، وبعد إعلان نادي مانشستر يونايتد انتهاء علاقته باللاعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن نادي النصر السعودي قدم عرضا بقيمة 75 مليون يورو لكريستيانو رونالدو، علي أن يوقع النجم البرتغالي لمدة ثلاث سنوات، ليصل إجمالي ما يتقاضاه البرتغالي إلى 225 مليون يورو خلال 3 مواسم.

للتفاصيل اضغط هنا

عودة ثلاثي الأهلي للتدريبات الجماعية قبل مباراة المقاولون في كأس مصر 

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة ثلاث لاعبين للتدريبات، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريق بنادي المقاولون العرب، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الأهلي وي السلام.

وظهر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، وهم محمد عبدالمنعم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وإنهاء البرنامج التأهيلي، وحمدي فتحي الذي كان يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، إضافة إلى أكرم توفيق، وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

للتفاصيل اضغط هنا

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×