اخبار جول العرب

جول العرب | «مايفوتكش»: غياب مصطفى فتحي عن لقاء الزمالك.. وصفقة تبتعد عن الأهلي

black shawla





12:22 ص | الإثنين 28 نوفمبر 2022

مصطفى فتحي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تأكد غياب مصطفى فتحي عن مواجهة الزمالك في كأس مصر  

تأكد غياب مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهة السماوي المُقبلة، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، المُقرر لها يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2023 أمام الزمالك، بعدما حصل اللاعب على بطاقة حمراء، في مباراة فريقه أمس الأحد، أمام البنك الأهلي، في دور الـ8.

 وانتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بفوز الفريق السماوي بهدف نظيف، سجله رمضان صبحي.

وتلقى اللاعب مصطفى فتحي بطاقة صفراء، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي على عاصم صلاح، وعقب رجوع حكم اللقاء لتقنية الفيديو، جرى إلغاء البطاقة الصفراء، وإشهار الحمراء له، ليتأكد غيابه عن مباراة الزمالك.

4182375511664354443

الهاجم جيلهيرم بيسولي

جيلهيرم بيسولي يبتعد عن الأهلي

خرج جيلهيرم بيسولي، مهاجم فريق أتلتيكو بارانينسي، المعار لصفوف «آفاي» في الدوري البرازيلي، من حسابات القلعة الحمراء، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيسولي كان مرشحًا للانتقال إلى صفوف النادي في الميركاتو الشتوي المقبل، إلا أنه جرى التراجع عن الصفقة، بعد ترشيحه من قبل بعض وكلاء اللاعبين.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن أول أسباب ابتعاد بيسولي عن ملف صفقات الأهلي، عدم توافر القدرات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في المهاجم الجديد، وعلى رأسها البناء الجسماني القوي وطول القامة، علاوة على ارتفاع قيمته التسويقية للاعب التي وصلت إلى 3 ملايين يورو، وكذلك الراتب السنوي.

16880184031598692411

المدرب حلمي طولان

حلمي طولان يقترب من تدريب البنك الأهلي

اقترب حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من تولي تدريب البنك الأهلي، خلفًا خالد جلال، عقب خسارة الفريق اليوم من بيراميدز، بهدف نظيف، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

ووفقًا لمصدر داخل البنك الأهلي، جرى التواصل مع حلمي طولان من قبل إدارة النادي، لمعرفة موقفه من تولي تدريب الفريق، خلال الفترة المُقبلة، خلفًا لخالد جلال، والمفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة.

وأضاف المصدر: «لم يتم إبلاغ خالد جلال بالرحيل عن تدريب البنك الأهلي، تحسبًا لفشل إتمام الاتفاق مع حلمي طولان، أو أي مدرب آخر، لتدولي تدريب الفريق في الوقت الحالي».







زر الذهاب إلى الأعلى
×