اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. ضحية جديدة في الدوري وصدمة أفشة ومفاجأة ميسي

black shawla





04:21 م | السبت 17 ديسمبر 2022

البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني السابق لفاركو

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

إقالة نونو ألميدا من تدريب فاركو 

12419385031652650210

نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو

إدارة نادي فاركو قررت إقالة البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من منصبه، واقتربت من تعيين إيهاب جلال بدلا منه، وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة الأهلي في اللقاء المحدد له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي فاركو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «فاركو يوجه الشكر لنونو ألميدا وجهازه المعاون ويتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة». 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

تطورات أزمة أفشة في الأهلي 

15542628551666807306

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، بسبب إصراره على تسديد ركلة الجزاء التي احتسبها أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام فيوتشر.

مصدر داخل النادي الأهلي، أوضح أن الجهاز الفني غاضب بشدة من محمد مجدي أفشة بسبب تحركه سريعًا نحو الكرة وتسديد ركلة الجزاء خلال مباراة فيوتشر، على الرغم من أنه الثالث في ترتيب مسددي ركلات الجزاء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ميسي يؤكد جاهزيته لنهائي المونديال

10502970771670967746

ميسي نجم منتخب الأرجنتين 

الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، اليوم السبت، بعث برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» طمأن فيها أبناء جلدته، مؤكدا جاهزيته لخوض نهائي كأس العالم أمام فرنسا، المقرر له مساء غد الأحد، على ستاد لوسيل.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي، قائلا: «أنا جاهز.. هيا بنا للأرجنتين» في إشارة لنهائي كأس العالم أمام فرنسا المقرر له غد الأحد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×