اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: صفقة جديدة في الأهلي.. وموهبة البرازيل معروض على الزمالك

black shawla





12:09 ص | الأربعاء 11 يناير 2023

مروان عطية

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

1231693491673385901

مروان عطية لاعب الأهلي الجديد 

الأهلي يضم صفقة جديدة

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، إلى صفوف الأهلى، لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، عقب إنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية، واجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه عصر اليوم.

وحصل نادي الاتحاد السكندري، على الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود لاعبي الأهلي، على سبيل الإعارة، ضمن صفقة مروان عطية.

13821718551673053061

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

البرازيلي الشاب لوكاس باربوسا معروض على الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أنه جرى عرض الجناح البرازيلي الشاب لوكاس باربوسا، لاعب سانتوس البرازيلي، على مجلس إدارة الفريق الأبيض، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الجاري، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «جول العرب»، إن بعض الوكلاء عرضوا اسم لوكاس باربوسا الجناح الأيمن لفريق سانتوس البرازيلي، على إدارة القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك سوف تعقد جلسة مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لعرض عدد من اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي، على صعيد خط الهجوم، وفقاً لطلبات المدرب، وعلى رأسهم لوكاس باربوسا.

واختتم المصدر حديثه بأنه في حالة موافقة فيريرا على ضم لوكاس باربوسا، ستبدأ إدارة نادي الزمالك في التفاوض مع نادي سانتوس، حول المقابل المادي.

5557970761660053044

كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام 

كلاتنبرج: هدف الداخلية في الزمالك صحيح.. وإنبي لا يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، تحليل مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، لأبرز القرارات التحكيمية في الجولتين 11 و12 من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال كلاتنبرج: «قرار الحكم صحيح بشأن عدم احتساب ركلة جزاء على ياسر إبراهيم قلب دفاع الأهلي، رغم لمس الكرة باليد، داخل منطقة الجزاء، في مباراة إنبي».

وأضاف: «قرار حكم مباراة الزمالك والداخلية، صحيح بشأن احتساب هدف الداخلية في شباك الزمالك، وأن لاعب فريق الداخلية الواقع في التسلل لم يتداخل في اللعبة».

زر الذهاب إلى الأعلى
×