اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. صدمة كولر ومفاجأة علي معلول وتغييرات في الزمالك وهدية المغرب

black shawla





05:06 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

كولر مدرب الأهلي

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة كولر في الأهلي

حالة من الصدمة يعيشها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وستتسبب في غيابه عن الفريق مدة قد تصل إلى شهر ونصف.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

19707042161669923029

مفاجأة علي معلول من قبل مدرب الأهلي

يجهز مارسيل كولر مفاجأة لعلي معلول، في المواجهة المقبلة للمارد الأحمر أمام نظيره فريق فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، التي تقام غدا الجمعة، على ملعب الأهلي We السلام.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تغييرات في الزمالك أمام البنك الأهلي

يعمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إجراء عدد من التغييرات في مواجهة البنك الأهلي غدا في مسابقة الدوري الممتاز، أبرزها عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة خط الهجوم الأبيض بدلا من المهاجم الشاب يوسف حسن، الذي شارك أساسيا، في آخر مباراتين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الغندور: إبراهيما نداي لاعب الزمالك لا يعاني من إصابة مزمنة

قال الإعلامي خالد الغندور إن إبراهميا نداي، لاعب الزمالك، لا يعاني من إصابة مزمنة، لافتًا إلى أن هذه المرة التي يصاب فيها بمزق في الخلفية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

10501094651671047997

هدية ضخمة للمغرب رغم الخسارة أمام فرنسا

ينتظر منتخب المغرب الحصول على جائزة مالية ضخمة رغم الخسارة أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بنتيجة 2-0، وسيحصل عليها عقب انتهاء المونديال يوم الأحد المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×