close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: صدمة عمار حمدي وثلاثي الأهلي مطلوب في الاتحاد وموقف المثلوثي





04:21 م | السبت 05 نوفمبر 2022

عمار حمدي لاعب الأهلي

«ما يفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

صدمة عمار حمدي في الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة قوية للاعب عمار حمدي بالتزامن مع عودته للتدريبات الجماعية من جديد، في ظل غيابه منذ شهر فبراير الماضي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ثلاثي الأهلي مطلوب في الاتحاد السكندري

يسعى نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع 3 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة، وذلك في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

برنامج الأهلي خلال توقف الدوري الممتاز

حسم مارسيل كولر، برنامج النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز؛ إذ يرتبط منتخب مصر بلعب ودية قوية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يترقب الموقف النهائي لـ حمزة المثلوثي قبل انطلاق كأس العالم

يترقب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، الموقف النهائي للاعب التونسي حمزة المثلوثي، بشأن انضمامه لقائمة منتخب نسور قرطاج في كأس العالم قطر 2022 من عدمه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محمد صبحي يحرس عرين الزمالك أمام المصري في الكأس

ينوي فيريرا الدفع بمحمد صبحي، حارس مرمى الفريق، في التشكيل الأساسي للأبيض، المنتظر أن يخوض به مباراة المصري المحدد لها السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى