اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. صدمة حسام حسن وبديل زكريا الوردي في الزمالك وإقالة إنريكي

black shawla





03:58 م | الخميس 08 ديسمبر 2022

حسام حسن لاعب الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

حسام حسن يقترب من الرحيل عن الأهلي  

أصبح حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب استبعاده المستمر من جانب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي فضل الاعتماد على الجنوب أفريقي بيرسي تاو في قلب الهجوم.

6683539621656280034

حسام حسن لاعب الأهلي

واستبعد المدير الفني السويسري، حسام حسن، من دكة البدلاء في مواجهة زعيم الفلاحين، التي انتهت أمس بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، وكشف مصدر مطلع، أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي على رأسها فريقه السابق سموحة، الذي دخل في مفاوضات لعودته مرة أخرى.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فيريرا يطلب تعويض رحيل زكريا الوردي

أبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إدارة النادي الأبيض، بالتعاقد مع 3 لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بعد الإصابات الأخيرة التي ضربت الفريق.

17497537151665413977

زكريا الوردي لاعب الزمالك 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«جول العرب»: «فيريرا طالب إدارة الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، بالتعاقد مع 3 لاعبين في 3 مراكز مختلفة، منهم صفقة أجنبية بعد رحيل المغربي زكريا الوردي، لاعب الوسط الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة النادي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إقالة لويس إنريكي من تدريب إسبانيا 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقالة المدرب لويس إنريكي، بعد الخروج من دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022، على يد المغرب، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، ليغيب عن مقعد القيادة للماتادور، خلال المحافل الدولية المقبلة، بعد الفشل في الوصول إلى الهدف المرجو، وتم تعيين لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لإسبانيا خلفاً لإنريكي.

9897449101670358657

لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا 

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيانا رسميا، أعلن خلاله، عدم وجود نية لتجديد عقد إنريكي، ليوجه له الشكر بعد مسيرته مع الماتادور، التي بدأت عام 2019، لتنتهي بالخروج المخيب من كأس العالم، من دور الـ16 للبطولة العملاقة، للمرة الثانية على التوالي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×