close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. رسالة كولر وكواليس استبعاد 3 مهاجمين من معسكر منتخب مصر





04:52 م | السبت 12 نوفمبر 2022

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كان حريصا على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد تهنئته بعيد ميلاده الذي احتفل به أمس الجمعة، وهو أول عيد ميلاد يحتفل به المدرب السويسري، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر.

رسالة كولر كانت عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» وكتب فيها: «أعزائي مشجعي الأهلي، أشكركم جزيل الشكر على تمنياتكم الرائعة بعيد ميلادي».

وأضاف: «سعيد لأنكم تذكرتموني وأنا سعيد أيضًا عندما أعود للقاهرة ونكمل عملنا الدؤوب مع الفريق.. أراكم قريباً».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

قرار فيتوريا بشأن استبعاد 3 مهاجيمن 

مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، كشف النقاب عن أسباب استبعاد 3 مهاجمين من معسكر المنتخب والقائمة النهائية التي ستخوض ودية بلجيكا، المحدد لها الخامسة مساء الجمعة المقبل، في إطار تجمع الفراعنة بشهر نوفمبر الجاري، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال مصدر بجهاز المنتخب لـ «جول العرب»: «فيتوريا فضل استبعاد الثلاثي الهجومي مروان حمدي ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، من قائمة المنتخب نظرا لأنه سيتعمد على رأس حربة وحيد في لقاء بلجكيا المنتظر».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمود أبو الرجال يمثل التحكيم المصري في قطر 

الحكم الدولي المصري محمود أبو الرجال، شارك في معسكر الإعداد لكأس العالم 2022 المقرر انطلاقه بقطر يوم 20 نوفمبر الجاري بدولة قطر، وتستمر فعالياته حتى 18 ديسمبر المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى