اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. رد فيفا على أزمة الرجاء والأهلي وحسم مصير نجم الزمالك

black shawla





02:03 ص | الأحد 18 ديسمبر 2022

الأهلي والرجاء “أرشيفية”

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الرجاء يحتج للمشاركة بدلا من الأهلي في كأس العالم.. وفيفا يرد

قدم نادي الرجاء المغربي احتجاجا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدلا من النادي الأهلي كونه وصيف الدوري وكون بلده البلد المستضيف.

ورد مصدر داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم على شكوى الرجاء عبر «جول العرب» وأكد أن اللائحة واضحة ولا يجوز مشاركة ناديين من نفس البلد في كأس العالم للأندية، وأن بطولة كأس العالم 2000 التي شارك فيها ناديان من نفس البلد كانت تابعة للائحة قديمة تابع التفاصيل من هنا.

الزمالك يرفض رحيل يوسف أسامة نبيه

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن رفض الإدارة رحيل يوسف أسامة نبيه عن الفريق بعد التألق الكبير مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري وتسجيله هدفا قاتلا في مرمى البنك الأهلي في المباراة الأخيرة طالع التفاصيل من هنا.

استقالة جديدة في الإسماعيلي بعد التعادل أمام بيراميدز

قرر حاتم حجازي أمين الصندوق بنادي الإسماعيلي تقديم استقالته من منصبه بعد تضخم الأزمات داخل النادي، وتراجع أداء الفريق في الفترة الماضية، وتعتبر هذه الاستقالة الثانية بالنادي بعد أحمد علوي المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي قد أعلن أول أمس تقديم استقالته من منصبه طالع التفاصيل من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×