اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: حقيقة عودة أشرف بن شرقي وبشرى سارة لنجم الأهلي

black shawla





05:31 م | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يصدم «جوكر» الزمالك

وجه النادي الأهلي صدمة قوية لإمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بعد الأنباء المتداولة، التي تؤكد وجود مفاوضات واهتمام من جانب المارد الأحمر، بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

7303244351668717525

ضربة للأحمر قبل مواجهة طلائع الجيش بغياب 6 لاعبين

يغيب عن النادي 6 لاعبين في مباراة طلائع الجيش، لأسباب مختلفة، ويسعى السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، لحسم الأسماء التي ستنضم لمعسكر الفريق أمام الطلائع، في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل بالدوري الممتاز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأهلي يحسم مصير تجديد عقد حسين الشحات

بات حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبا من تجديد عقده في القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

955258171660676487

مفاجأة ناصر منسي للزمالك 

بعث ناصر منسي، مهاجم نادي البنك الأهلي، بمفاجأة لنادي الزمالك بعد الأنباء بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة الفارس الأبيض في تدعيم الخط الهجومي للفريق، خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع أشرف بن شرقي

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي، حقيقة عودة اللاعب إلى الدوري المصري من جديد، خلال الفترة المقبلة، سواء للأهلي أو الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×