close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. حقيقة رحيل فيريرا وصفقة منتظرة في الأهلي وتغييرات بالزمالك





10:42 ص | الجمعة 25 نوفمبر 2022

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تعديلات منتظرة في تشكيل الزمالك ضد المصري 

فريق الزمالك

تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المحدد لها الخامسة مساء السبت المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022، بعض التغييرات، بسبب الغيابات التي تضرب صفوف الفريق الأبيض في ذلك اللقاء، وأضيا لرؤية الجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يتولى محمد صبحي الدافع عن العرين الأبيض بشكل أساسي في ذلك اللقاء بدلا من زميله محمد عواد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

صفقة جديدة منتظرة في الأهلي

برونو سافيو لاعب الأهلي

مصدر داخل النادي الأهلي كشف عن إمكانية التعاقد مع مهاجم برازيلي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عقب تألق البرازيلي برونو سافيو مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الحالي، إلى جانب بعض التقارير التي خرجت خلال الساعات الماضية تُشير إلى ارتباط النادي بالتعاقد مع جيلهرم بيسولي مهاجم أتلتيكو بارانينسي.

المصدر كشف في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، أن نجاح برونو سافيو قد يدفع الإدارة الحمراء للتعاقد مع لاعب برازيلي جديد، ولكن الأقرب التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، في ظل القناعة الكاملة بالمهاجمين الأفارقة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يكشف مصير استمرار فيريرا

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

مصدر داخل إدارة نادي الزمالك نفي ما يتردد عن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، والمعاناة المالية بعد أزمة الحجز على أرصدة النادي بالبنوك وسفر المدرب البرتغالي إلى بلاده مؤخرا.

وأوضح المصدر داخل إدارة الزمالك لـ «جول العرب»: «ما يتردد عن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق الأبيض بسبب المستحقات المتأخرة أمر لا أساس له من الصحة والمدير الفني ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى